الروبوت الروبوت الفوركس


إرفاق النص البرمجي إي إلى منصة متنقلة MT4 (الروبوت أو اي فون)


هل هناك طريقة لإرفاق أو إزالة إي النصي mt4 معين لتطبيق الجوال مثل اي فون أو الروبوت والقيام التداول من خلال تمكين البرنامج النصي إي؟ إذا كان هناك خيار لهذا، يرجى التكرم اسمحوا لي أن أعرف الخطوات للقيام بذلك. شكرا جزيلا!


. الى جانب ذلك، فإنه لا معنى له أن يكون إي نشط يعمل على جهاز محمول، وخاصة إذا كان الهاتف.


بسبب الحاجة للاتصال بالإنترنت المستمر الذي ليس هو الحال دائما، وخاصة إذا كان الهاتف وكنت قد تكون في مناطق إشارة منخفضة في أوقات خلال النهار. ناهيك عن أنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع تكاليف استخدام البيانات في بعض الحالات. لأنه سوف يؤدي إلى ارتفاع استخدام وحدة المعالجة المركزية التي يمكن أن تسبب استنزاف البطارية وارتفاع درجات حرارة العمل. لأن هذا هو السبب ميتاكوتس لديه حل فس لأن هذا هو السبب هناك بيسي و 3rd الطرف فس البدائل لتشغيل مناطق العد 24/7، التي يمكن أن تدار عن بعد عن طريق جهاز محمول إذا لزم الأمر. وإذا كنت تصر حقا على ذلك، ثم هناك دائما إمكانية استخدام قرص ويندوز الحقيقي تشغيل تطبيق ميتاترادر ​​المكتبي كامل تعهد مع كل الاثارة والمحن المرتبطة بذلك.


الحل الوحيد الذي أعرفه (بخلاف سطح المكتب البعيد) هو أن يكون إي يعمل على منصة MT4 كاملة الدهون في مكان ما على سبيل المثال. VPS.


مكان الحد / أوامر وقف (بعيدا عن السعر الحالي) على التطبيق المحمول كوسيلة للتواصل مع إي الخاص بك.


مثلا كنت تريد أن تفعل * شيء * مع إي الخاص بك. وضع وقف شراء على التطبيق المحمول الخاص بك. يور إي على فس الخاص بك يرى أمر معلق جديد، يفعل * شيء * ثم حذف أمر معلق. كنت تريد أن تفعل * شيء آخر * على إي الخاص بك. وضع وقف بيع على التطبيق المحمول الخاص بك. ترى إي الخاص بك أمر معلق جديد، هل * شيء آخر * ثم حذف أمر معلق.


انها بعيدة عن المثالية، ولكنها يمكن أن تعمل.


الحل الوحيد الذي أعرفه (بخلاف سطح المكتب البعيد) هو أن يكون إي يعمل على منصة MT4 كاملة الدهون في مكان ما على سبيل المثال. VPS.


مكان الحد / أوامر وقف (بعيدا عن السعر الحالي) على التطبيق المحمول كوسيلة للتواصل مع إي الخاص بك.


مثلا كنت تريد أن تفعل * شيء * مع إي الخاص بك. وضع وقف شراء على التطبيق المحمول الخاص بك. يور إي على فس الخاص بك يرى أمر معلق جديد، يفعل * شيء * ثم حذف أمر معلق. كنت تريد أن تفعل * شيء آخر * على إي الخاص بك. وضع وقف بيع على التطبيق المحمول الخاص بك. ترى إي الخاص بك أمر معلق جديد، هل * شيء آخر * ثم حذف أمر معلق.


انها بعيدة عن المثالية، ولكنها يمكن أن تعمل.


لماذا تذهب إلى الكثير من المتاعب، عندما يمكنك فقط استخدام التطبيق عن بعد العادي (تيفيور، ريموتيديسكتوب، الخ) للوصول إلى سطح المكتب الخاص بك أو فس وتفعل ما تريد من أي وقت مضى!


حسنا! فهم! بدلا من ذلك، يمكنك تشغيل خدمة ويب بسيطة على فس الخاص بك مع واجهة ويب خفيفة الوزن التي من شأنها التواصل بين إي على ميتاترادر.


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


الروبوت التاجر هو منصة التداول المحمول للأجهزة المستندة إلى الروبوت، متوافقة مع منصة التداول ميتاترادر ​​4. وبفضل هذه المنصة، سيكون لدى التجار دائما فرصة للتحقق من رصيد الحساب والتجارة من أي مكان في أي وقت مناسب، لأن منصة متنقلة هي دائما في متناول اليد، ويشمل جميع الأدوات اللازمة للتداول الناجح.


لدى أندرويد ترادر ​​الميزات التالية:


24/7 في الوقت الحقيقي يقتبس على الانترنت من الأدوات المالية؛ 7 أطر زمنية، 3 أنواع من الرسوم البيانية (أشرطة، مخططات خطية، شموع يابانية)؛ في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التفاعلية مع التكبير والتمرير. دعم أي نوع من أوامر: (شراء، بيع، شراء وقف، بيع وقف، شراء الحد، بيع الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح)؛ 30 المؤشرات الفنية مع إعدادات رسومية قابل للتعديل. تاريخ التداول الكامل. التداول مباشرة من الرسوم البيانية. مستويات ومستويات التجارة واضحة على الرسم البياني. وضع دون اتصال مما يتيح الوصول إلى علامات الاقتباس والرسوم البيانية وتاريخ التداول. افتح حساب تجريبي في أقل من دقيقة. دفع الإخطارات من منصة سطح المكتب. عرض الإشعارات المستلمة؛ خدمات MQL5munity.


ملاحظة: ويدعم التطبيق من قبل الأجهزة النقالة مع نظام التشغيل أندرويد 2.1 أو أعلى فقط.


تثبيت أندرويد ترادر ​​لحسابات ميتاتريدر 4.


إطلاق أندرويد ترادر.


إذا كنت قد فتحت بالفعل حساب لايف، لبدء استخدام التطبيق تحتاج إلى:


إطلاق تطبيق الروبوت التاجر. حدد & كوت؛ تسجيل الدخول باستخدام الحساب الحالي & كوت ؛؛ أدخل & كوت؛ روبأوفس & كوت؛ في خط البحث؛ أدخل رقم الحساب وكلمة المرور.


إذا كنت لا تزال غير مسجلة وتريد فتح حساب تجريبي، تحتاج إلى:


حدد & كوت؛ فتح حساب تجريبي & كوت ؛؛ أدخل اسم الخادم: روبأوفكس-ديمو؛ أدخل معلوماتك الشخصية وتفاصيل الحساب.


أدناه يمكنك العثور على أمثلة من منصة منصة التداول المحمول. وسيتم تقدير كفاءتها وسهولة الاستخدام من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة:


حساب حقيقي تنزيل.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


تخضع شركة روبأوفوريكس (سي) لت بموجب ترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


عن الشركة.


شروط التداول.


منصات التداول.


للعملاء.


© روبأوفوريكس (سي) لت، 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.


أنت على وشك زيارة الموقع الإعلامي لمجموعة روبأوفوريكس المالية، حيث يمكنك العثور على معلومات حول: روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13)، روبأوفوريكس لت (ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17).


ميتاكوتس MetaTrader4 / 5 محطة متنقلة لالروبوت.


محاولة روبأوفوريكس موبيليترادر، محطة المحمولة، والذي يسمح لك للعمل مع جميع أنواع حسابات MetaTrader4 من أي جهاز محمول الروبوت القائم. تحميل.


ميتاكوتس ميتاترادر ​​(أندرويد) هي محطة تداول كاملة المواصفات، والتي تسمح لك للتجارة باستخدام أي جهاز محمول يعمل على نظام التشغيل أندرويد.


ميتاكوتس ميتاترادر ​​(أندرويد) يسمح لك بالعمل على الفوركس والأسواق المالية الأخرى ومتوافقة تماما مع MetaTrader4 و MetaTrader5 الطرفية للكمبيوتر.


ميتاكوتس ميتاترادر ​​(الروبوت) لديه الميزات التالية:


في الوقت الحقيقي يقتبس من جميع الأدوات المالية فتح وإغلاق أي نوع من أوامر الفورية والسوق: شراء وقف، وقف بيع، والحد من الشراء، والحد من بيع، وقف الخسارة، أخذ الربح في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التفاعلية مع التكبير والتمرير، MT4)، و 7 أطر زمنية (MT5)، و 3 أنواع من الرسوم البيانية (أشرطة، مخططات خطية، شموع يابانية) التداول مباشرة من الرسم البياني ومستويات التداول وأحجام التداول على الرسم البياني 30 المؤشرات الفنية مراقبة المراكز المفتوحة ورصيد الحساب وتاريخ التداول الكامل وضع دون اتصال مما يتيح الوصول إلى علامات الاقتباس والرسوم البيانية ومواقع التداول الحالية وتاريخ التداول دون اتصال بالإنترنت الحد الأدنى من حركة المرور فتح حساب تجريبي في أقل من دقيقة فرصة لتلقي الإخطارات دفع يمكنك تحميل وتثبيت ميتاكوتس ميتاترادر ​​لحسابات MT4 / MT5 على الخاص بك الجهاز المحمول ومحاولة وظائفها في الممارسة العملية.


تثبيت ميتاكوتس ميتاترادر ​​(أندرويد) للحسابات المستندة إلى MT4.


تركيب ميتاكوتس ميتاترادر ​​(أندرويد) للحسابات المستندة إلى MT5.


ميتاكوتس ميتاترادر ​​(الروبوت) إطلاق:


لبدء استخدام منصة التداول عبر الجوال، تحتاج إلى:


إطلاق تطبيق ميتاتريدر 4/5 على جهاز المحمول الخاص بك الروبوت القائم. اختر & كوت؛ تسجيل الدخول باستخدام الحساب الحالي & كوت ؛. أدخل أحد خوادم التداول الستة: روبأوفوريكس-إن، روبأوفوريكس-برو، روبأوفوريكس-بروسنت، روبأوفوريكس-فيكس، روبأوفوريكس-فيكسنت، روبأوفوريكس-ديمو. أدخل رقم الحساب وكلمة المرور.


إذا لم يكن لديك حساب روبأوفوريكس حتى الآن وكنت ترغب في فتح حساب تجريبي، يرجى:


اختر & كوت؛ فتح حساب تجريبي & كوت ؛. أدخل اسم الخادم: & كوت؛ روبوفوريكس-ديمو & كوت ؛. أدخل معلوماتك الشخصية وتفاصيل الحساب.


واجهة ميتاكوتس ميتاترادر ​​(أندرويد)


تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!


لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.


الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.


5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.


الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.


التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!


احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


ميتاترادر ​​4 تجارة الموبايل.


تداول الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


ميتاترادر ​​4 التطبيقات النقالة لفون / آي باد والروبوت تسمح التداول في الفوركس في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك تحليل أسعار أزواج العملات المختلفة وأداء عمليات التداول، حتى أثناء وجودك في إجازة.


منصة الجوال ميتاترادر ​​4 هي مساعدك اليومي وأداة عمل لا غنى عنها. البقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والوصول وتحليل المعلومات التجارية 24 ساعة في اليوم مع تطبيقات ميتاتريدر 4 لفون / آي باد والروبوت.


تحميل الفوركس روبوت فوركس الايجابيات 0.1 أبك.


وصف تحميل روبوت الفوركس لالمتداولين الفوركس 0.1 أبك.


وقد أثبتت وول ستريت الفوركس روبوت لكثير من المستخدمين أنها موثوقة للغاية، وأنه يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح وأنه يمكن تقليل مخاطر التداول.


مع هذه القدرة على العمل وحده دون تدخل بشري، على حد سواء الموالية والمبتدئين يمكن أن تحسن تجارتهم والحصول على الحرية المالية في وقت قصير جدا.


هذه الأداة لا يوجد لديه العواطف، لذلك حساباتها تستند فقط على البيانات التي تجمع. اعتمادا على البيانات التي تم جمعها، هذه الأداة تسيطر على تدفق وتدفق الأموال من خلال وضع حساب التداول على وضع التحكم الآلي.


وول ستريت الفوركس روبوت لديه القدرة على القضاء على جميع الأشياء الخاطئة العديد من التجار الفوركس تبذل. فيما يلي الأخطاء الشائعة أو أوجه القصور مع التجار:


* نقص الخبرة.


* التكتيكات المستخدمة ليست ثبت أن تؤدي إلى النجاح.


* سوء إدارة المخاطر وضعف الانضباط في التداول.


* القيام التداول بديهية.


* استخدام الروبوتات الفوركس التي لا تنتج نتائج جيدة.


* عدم استخدام محطات دفاعية.


* التمسك دون داع إلى موقف خاسر.


العلامات: الايجابيات الاجنبية، اسعار الفوركس، مصنع الفوركس، تداول العملات الأجنبية.

Comments

Popular posts from this blog

طوكيو الفوركس مفتوحة

ربر الفوركس

خيارات الأسهم ستيرييكل