خيارات تداول الخيارات أوبتيونس


الخيارات الثنائية.
مستوى تداول أوبتيونسوس 2.
مستويات التداول أوبتيونشوس | النخبة التاجر.
ملف حول مستويات تداول أوبتيونسهوس، قم بتحميل مستند تداول الخيارات أوبتيونس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ذي نيو أوبتيونوس - وهنا مكان البداية للتداول!
3/31/2009 & # 0183؛ & # 32؛ الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة يتم تجاهلها عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يعين الوسيط واحد من عدة خيارات.
المستوى الثالث مشاكل التداول | TradeKing.
قارن على الانترنت وسطاء الأسهم: Just2Trade مقابل أوبتيونسهوس. العثور على أفضل وسيط على أساس التقييمات والمراجعات والخدمات والرسوم، والحد الأدنى للحساب.
سؤال أوبتيونسوس: الاستثمار - رديت.
أوبتيونشوس فس ألي انفست. أوبتيونشوس هو منصة التداول فعالة من حيث التكلفة للمستثمرين من ذوي الخبرة. كيف تقارن إلى ألي انفست؟ قراءة المقارنة لدينا.
أوبتيونسوس أوبتيونسشانديل إبينن -
أي شخص آخر لا يلبي متطلبات المستوى 3 التداول؟ هل تمكنت من الحصول عليها وكيف؟ لدي حاليا خيارات المستوى 2 الموافقة ويشعر كما لو.
ترادينغ أرتشيفس - أوبتيونشوس.
6/28/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ المستوى 2 (& كوت؛ L2 & كوت؛) اقتباسات شرحت باللغة الإنجليزية البسيطة كيفية الاستخدام المستوى 2 بينما الأسهم التجارية - البرنامج التعليمي على المستوى 2 باستخدام إتراد برو ...
أوبتيونشوس وسيط مراجعة - المحارب للتجارة.
مستوى موافقة الخيار يملي أنواع الاستراتيجيات التي يمكنك التداول في حساب شواب الخاص بك. أمر أوبتيونسوس لمعرفة مستوى التداول حسابك.
مستوى تداول الخيارات - مكعب الشعب.
★★★★★ أوبتيونشوس مستوى 2 ونقلت ★ الأسهم التداول قوانين ضريبة الدخل الهند ★ خيارات المستوى 2 ونقلت ★ التجارة E السائل المملكة المتحدة.
أوبتيونسوس زيادة مستوى التداول: الاستثمار.
الحصول على السرعة، والسيطرة، والسلطة على الصفقات الخاصة بك مع رائدة في تكنولوجيا التداول أوبتيونشوس. اقرأ المزيد عن هذا الوسيط الأعلى ووظائفه الرائعة.
أوبتيونشوس فس السماسرة التفاعلية - وسطاء الانترنت.
مرحبا. أنا أفكر في فتح حساب مع أوبتيونوس ولكن أريد أن تحقق من شيء. أرى لديهم 3 مستويات التداول ويشمل المستوى 1.
استعراض أوبتيونشوس | السماسرة.
وتعتبر هذه استراتيجية محافظة، وهي طريقة رائعة لبناء تجربتك في تطبيق الخيارات. خيارات المستوى الثاني هيئة التجارة:
مرحبا بكم في أوبتيونشوس - مركز الترحيب.
حسابات شركات الوساطة على الانترنت التي تقدم مستوى حر 2 عروض أسعار انظر الخصم الذي تقدمه شركات الوساطة عبر الإنترنت عروض أسعار 2 في عام 2017: ميريل ...
أسئلة وأجوبة التداول - مرحبا بكم في أوبتيونشوس - مركز الترحيب.
مرحبا بكم في أوبتيونسهوس. برو-ليفيل أوبتيونس تولس؛ سوف تجني فوائد منصة التداول الأعلى تصنيفا وانخفاض $ 4.95 عمولة لكل تداول الأسهم.
مستويات الموافقة على الخيارات | InvestorPlace.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول.
خيارات | المحور التربوي.
أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة وأسعار عمولات تنافسية للغاية.
منصة التداول الافتراضية أوبتيونسوس.
لوحة تحكم التخصيص منصة أوامر وضع أدوات التداول ص 2 وقد تم إعادة تصميم أوبتيونسهوس الجديد لتقديم أسرع وأكثر بديهية التداول ...
مستويات التداول - تعلم مستويات مختلفة من التداول.
استعراض أوبتيونسشوس، تصنيف، الحد الأدنى للإيداع، رسوم الحساب 2017. هل هي شركة جيدة؟ وسيط الأسهم / تداول الخيارات، وتكلفة الاستثمار.
أوبتيونشوس - الموقع الرسمي.
عيب المستوى الثاني ونقلت / المستوى 2 ونقلت. يمكن أن تكون مربكة وغير ضرورية جدا لمعظم المستثمرين من المستثمرين والمبتدئين تداول الخيارات كما وسطاء عادة ...
2017 أوبتيونسشوس استعراض - تداول الأسهم على الانترنت - التعليقات.
6/18/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، أنا جديد على تداول الخيارات أو سأقول أنا مستوى 2 الخيار التاجر. كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تشرح لي كيف يمكنك الخروج بيع إلى فتح الموقف.
المستوى 2 (& كوت؛ L2 & كوت؛) تم شرح الأسعار في اللغة الإنجليزية البسيطة - يوتوب.
أي شخص يعرف ما هو مدرج في مستويات التداول أوبتيونسوس؟ تلقيت للتو تأكيد عبر البريد الإلكتروني بأن حسابي مفتوح مع مستوى التداول التالي:
وسطاء تقدم مستوى 2 ونقلت: إتراد، شواب، الإخلاص.
هل الخيارات لديها مستوى 2 يقتبس: هبوط الفوركس المتقدمة، ونحن نتجاوز ما قمنا بتغطيتنا الأساسية السابقة التدريب الانفجارات الفوركس، وتوسيع ما لديك.
مباشرة برو - المستوى الثاني الوصول المباشر برامج التداول.
أي شخص يعرف ما هو مدرج في مستويات التداول أوبتيونسوس؟ تلقيت للتو تأكيد عبر البريد الإلكتروني بأن حسابي مفتوح مع مستوى التداول التالي:
أوبتيونشوس - زعيم في خيارات التداول.
حر مستوى 2 أسعار الأسهم وأخبار سوق الأسهم من العديد من وسطاء سوق الأوراق المالية عبر الإنترنت، انظر الخمسة الأوائل وسطاء التداول الأسهم على الانترنت وخدماتهم.
ألي انفست مقابل أوبتيونسشوس - كريديتدنكي.
تشويزيترادر ​​ديريكت برو هو برنامج التداول المباشر للوصول إلى المستوى الثاني المصمم خصيصا للعمل عبر الإنترنت. هذا التداول يوم قوي.
مستوى تداول أوبتيونشوس 3.
أوبتيونشوس التداول المستوى 2. يقتبس المستوى 2 مؤشر يستخدم من قبل كل من تجار التجزئة والمهنية للعثور على أدلة على المدى القريب اتجاه التداول في الأسهم.
&نسخ؛ مستوى تداول أوبتيونشوس 2 الخيار الثنائي | أوبتيونشوس التداول المستوى 2 أفضل الخيارات الثنائية.

ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.
في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.
وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.
خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.
مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:
الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.
الغرض من مستويات التداول.
والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.
وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.
كيف يتم تعيين مستويات التداول.
عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.
ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.
أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.
أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'
لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.
ما يسمح لكل مستوى تداول.
معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.
بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.
مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح أن تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.
سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.
مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.
سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.
على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.
من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.
زيادة مستوى التداول الخاص بك.
لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.

خيارات تداول الخيارات أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الحصول على ما يصل إلى 500 الصفقات خالية من العمولات، بالإضافة إلى ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقدي.
إليك كيفية الحصول على صفقات خالية من العمولة:
يجب أن يتم تمويل الحساب في غضون 60 يوما من الحساب مفتوح بأموال من خارج E * تريد.
وإليك كيفية الحصول على الائتمان النقدي:
أما القروض النقدية أو الأوراق المالية فستتم على أساس إيداع أموال جديدة أو أوراق مالية من حسابات خارجية يتم تقديمها خلال 60 يوما من فتح الحساب، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. سيتم إضافة رصيد حسابك في غضون أسبوع واحد من إغلاق نافذة الستين يوما، على النحو التالي:
الإيداع أو التحويل.
معلومات أكثر أهمية.
يسري العرض على حساب جديد واحد * تريد للأوراق المالية غير التقاعدية تم فتحه في 12/31/2018 وتمويله خلال 60 يوما من فتح الحساب بمبلغ 10،000 دولار أو أكثر.
يجب أن يتم إيداع أو تحويل الأموال أو الأوراق المالية الجديدة في غضون 60 يوما من التسجيل في العرض، أو أن تكون من حسابات خارج التجارة الإلكترونية، وأن تبقى في الحساب (مطروحا منه أية خسائر تجارية) لمدة لا تقل عن ستة أشهر أو أن يكون الائتمان النقدي استسلم. سيتم تجميع الودائع المتعددة التي يتم إجراؤها على الحسابات المؤهلة وستتلقى رصيدا على أساس تناسبي بمجرد تمويل الحساب الجديد بمبلغ 10000 دولار أمريكي على الأقل.
يستثني الشركات الحالية لشركة E * تريد فينانسيال كوربوراتيون، وغير المقيمين في الولايات المتحدة، وأي سلطة قضائية لا يكون فيها هذا العرض صالحا. يجب أن تكون المستلم الأصلي لهذا العرض للتسجيل. هذا العرض غير صالح للتقاعد أو E * تريد الحسابات المصرفية. ترويج واحد لكل عميل. E * تريد للأوراق المالية الحق في إنهاء هذا العرض في أي وقت.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تداول الخيارات أوبتيونسوس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات.
52 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 87165 على & # 32؛ أب-477 & # 32؛ في 2018-01-12 08: 37: 33.965920 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.

Comments

Popular posts from this blog

طوكيو الفوركس مفتوحة

ربر الفوركس

خيارات الأسهم ستيرييكل