أعلى 10 أزواج العملات الفوركس


الأكثر شعبية أزواج العملات.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:

أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.
الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من الكلمات النقد الأجنبي وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.
فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.
هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
ما هي وسطاء الفوركس.
وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.
التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.
اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ تقريبا كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.
الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى الشهادات المناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.
أزواج العملات.
هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.
بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:
ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.
عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
الرافعة المالية وحجم اللوط.
وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.
كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.
انتشار السوق.
وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.
الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.
نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق أسعار منخفضة.
في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.
منصات التداول.
وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.
بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.
طرق الدفع.
عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.
المكافآت، مواد التدريب والدعم.
كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.
هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.
قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.
بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.
دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.
لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.
ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.
عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك بها مقابل عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.
تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!
وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.
تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.
نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يقيمون فيه. بعض الدول تتطلب وسيط للحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.
كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروق (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.
وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.
معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.
ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها التداول في حساب منفصل، للتأكد من أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.
يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.
نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.
نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.
نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.
أحدث المقالات.
سابق باركليز التاجر اتهم من قبل دوج مع التلاعب السوق.
وزارة العدل الأمريكية (دوج)
ون بلس التحقيق في ارتفاع في الشكاوى بطاقة الائتمان الاحتيال من ويبستور.
ون بلس واحدة من المحمول الرائدة.
البيانات الاقتصادية المختلطة تبقي غرينباك المدى محصورة ضد منافسيه.
أقل من المتوقع فرص العمل جولتس، وضعف.
الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.
الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا،
خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.
وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.

أفضل الوسطاء التي تقبل أزواج الكبرى.
وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للأزواج الرئيسية.
اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.
يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.
اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.
اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.
نوع الانتشار.
ثابت متغير.
منصة التداول.
MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.
فكا سيسيك أسيك بيفين.
نوع الحساب.
حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.
استراتيجية التداول.
التحوط سلخ فروة الرأس.
مين الإيداع.
أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+
طريقة الدفع او السداد.
حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.
ميزات إدارة المخاطر.
مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.
لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
انتشار.
الحساب.
التمويل.
إعدام.
تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.
شعبية للأزواج الرئيسية!
4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.
تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي (F.
تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
نقاط الثقة:
أنشئت في:
تنظمها:
سلطة السلوك المالي، C.
لندن كابيتال غروب.
تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
كور سبريادس.
تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
EasyMarkets.
تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
إتكس كابيتال.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
سيتي إندكس.
تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.
MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.
ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.
ثابت متغير.
حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.
الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.
صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.
لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟
دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.
الدليل النهائي ل.
اختيار وسيط.
للأزواج الرئيسية.
لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟
لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:
لماذا أفاتريد سجلت أعلى للأزواج الرئيسية (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق من كبار الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على أزواج رئيسية (الانتقال إلى القسم)
لماذا تختار أفاتريد.
للأزواج الرئيسية؟
سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة للأزواج الرئيسية، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثمانية فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:
11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.
خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.
يسمح التحوط 3 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.
تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.
أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.
أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:
حساب نقاط الثقة.
الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.
من أفاتريد هو (و ليس)
كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.
لا تصلح لل:
للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.
وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.
مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل إتورو.
تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 و إتورو؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.
انتشار ورسم رسوم.
مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.
ما هي أزواج الفوركس الرئيسية:
ويمكن مقارنة جميع العملات كزوج الفوركس ولكن أزواج العملات الأكثر تداولا تعرف باسم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. وتشمل اكبر سبع عملات الاكثر تداولا الجنيه الاسترليني واليورو والدولار الامريكى والين اليابانى والدولار الاسترالى والدولار الكندى والفرنك السويسرى. وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر. بعض الأزواج الرئيسية تعطى ألقاب عندما يقترن بالدولار الأمريكي مثل & # 8220؛ سويسي & # 8221؛ (فرنك سويسري)، & # 8220؛ لوني & # 8221؛ (الدولار الكندي)، & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛ (الدولار الأسترالي) و & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ (الدولار النيوزلندي).
اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وحققت الشركة أعلى معدل دوران في عام 2018، حيث شكلت 23٪ من متوسط ​​حجم التداول اليومي، وفقا لما ذكره بنك التسويات الدولية. وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول في 17.7٪ على الرغم من دوران في 2018 كان أقل بكثير مما كان عليه في عام 2018 عندما حقق اليورو اليورو 24.1٪ والين الدولار 18.3٪. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ مما يشكل 1.5٪ فقط من حجم التداول اليومي.
يشار إلى أزواج العملات الشعبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي على أنها أزواج العملات المتقاطعة، على سبيل المثال زوج العملات غبب / ور.
اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وكان أعلى معدل دوران في عام 2018 مع معدل دوران يومي أكثر من 1.173 تريليون دولار، تشكل 23٪ من سوق الفوركس. وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول، حيث بلغ متوسطه اليومي 901 مليار دولار، وهو ما يمثل 17.7٪ من حجم التداول اليومي. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الدولار الكيوي & # 8221؛ حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 77.6 مليار دولار وهو ما يمثل أقل من 1.6٪ من سوق الفوركس.
مزايا تداول الأزواج الرئيسية.
سليباج & # 8211؛ وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر.
التقلب & # 8211؛ وتستند الشركات الكبرى على القوى العظمى الاقتصادية الكبرى مثل الولايات المتحدة وأوروبا وليست متقلبة مثل تداول أزواج غريبة مع اقتصادات أقل استقرارا مثل زيمبابوي (زود).
تشديد الهوامش & # 8211؛ لديهم حجم تداول أكبر وعادة ما يتم تقديم فروق أسعار أقل من العملات الأخرى على سبيل المثال مع وسيط الفوركس مثل أفاتريد، والحد الأدنى من انتشار اليورو / دولار هو 0.1 مقابل 1.9 لزوج العملات عبر مثل ور / جبي.
ما هي أزواج العملات الأجنبية؟
زوج الفوركس هو مقارنة قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. هذه القيم متقلبة من أي وقت مضى مما يؤدي إلى شعبية العملة كسلعة قابلة للتداول. يتم كتابة القيمة كزوج مقسوما على شرطة مائلة مع العملة الأولى التي تسمى العملة الأساسية والثانية عملة العداد.
الفوركس الرئيسية أزواج.
ويمكن مقارنة جميع العملات كزوج الفوركس ولكن أزواج العملات الأكثر تداولا تعرف باسم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. هذه هي العملات السبع الكبرى الأكثر تداولا وتشمل الجنيه البريطاني واليورو والدولار الأمريكي والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري. وهي تشكل أعلى حجم من الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي تعتبر أن لديها & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛ مما يعني أنها يمكن بيعها بسرعة دون تقلب كبير في السعر. بعض الأزواج الرئيسية تعطى ألقاب عندما يقترن بالدولار الأمريكي مثل & # 8220؛ سويسي & # 8221؛ (فرنك سويسري)، & # 8220؛ لوني & # 8221؛ (الدولار الكندي)، & # 8220؛ الاسترالي & # 8221؛ (الدولار الأسترالي) و & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ (الدولار النيوزلندي).
اليورو اليورو هو مقارنة بين قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وحققت الشركة أعلى معدل دوران في عام 2018 إلى حد بعيد بمعدل يومي قدره 23٪، وفقا للبنك الدولي للتسويات (بيس / بوبل / rpfx16fx. pdf). وكان الين الدولار ثاني أكبر زوج تداول في 17.7٪ على الرغم من دوران في 2018 كان أقل بكثير مما كان عليه في عام 2018 عندما حقق اليورو اليورو 24.1٪ والين الدولار 18.3٪. واحدة من أقل المتداولين من الأزواج الرئيسية كانت & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛ عند 1.5٪ فقط.
التأثيرات الأساسية.
وباعتبارها سوقا عالمية، يتأثر النقد الأجنبي بشكل أساسي بالأحداث الاجتماعية والسياسية في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن النقد الأجنبي نفسه يمارس تأثيرا قويا على الاتجاهات الاقتصادية والاستقرار السياسي. يأخذ محللون الفوركس في الاعتبار مجموعة متنوعة من العوامل الاقتصادية والسياسية لكلا العملتين على أساس منتظم ومن ثم محاولة للتنبؤ التوقعات الشاملة اتجاه زوج معين.
إذا تغيرت توقعات زوج معين فجأة بسبب حدث سياسي أو اقتصادي غير متوقع، فقد يصبح السوق أكثر تقلبا مع ارتفاع سعر صرف زوج العملات بسرعة أو هبوطه.
المعلومات التي يستخدمها المحللون الأساسيون للتنبؤ بأسعار الصرف المستقبلية تشمل التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للبلد، وأسعار الفائدة، والتضخم، وأنماط التجارة في البلاد والاقتصاد العام على أساس ما إذا كانت سياساتها مستقرة أم لا وسلمية.
كما أن بيانات التوظيف واتجاهات مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي ومؤشر أسعار المستهلك لها أيضا تأثير قوي على القيمة الإجمالية لعملة البلد.
ويمكن أن ينشأ التقلب بعد إعلان سياسي أو اقتصادي، ولكن يمكن أن يكون قصير الأجل مع عودة السوق إلى الاتجاه الأصلي بعد فترة وجيزة. إذا كان الفوركس الرئيسي يعتبر مستقرا أو سائدا، فإنه يمكن أن ينظر إليه على أنه زوج أقل خطورة بالمقارنة مع زوج العملات المتقلبة بشكل طبيعي.
ثلاثة عوامل أثرت على التخصصات في عام 2018.
1. الصين & # 8217؛ ق الاقتصادي تباطؤ.
وباعتبارها أكبر اقتصاد في العالم، حيث تمثل ما يصل إلى 18٪ من النشاط الاقتصادي العالمي في عام 2018، فإن أي تغييرات في الصين تؤثر على العملات في جميع أنحاء العالم. في عام 2018، نما اقتصاد الصين بنسبة 6.7٪ وهو ما يمثل أبطأ نمو منذ عام 1990. وبما أن الصين هي ثاني أكبر مستورد للخدمات التجارية والسلع في العالم، فإن التباطؤ كان له تأثير كبير على بقية العالم، مما يؤثر على أسعار العملات الأجنبية والسلع مثل النفط.
يونيو 2018 & # 8217؛ صدمة نتيجة خروج بريطانيا توقعت كارثة اقتصادية خاصة لقيمة الجنيه البريطاني. وانخفضت قيمة الجنيه بشكل حاد بعد التصويت مباشرة على الإجازة، وأدت المزيد من التأثيرات إلى انخفاضها. انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 19٪ بعد أن وصل الاستفتاء إلى أدنى مستوى له عند 1.21 دولار في أكتوبر.
3. انخفاض أسعار النفط.
واستمرت أسعار النفط في الانخفاض كما في العام السابق. ونتیجة لذلك، استقر مؤشر لوني الكندي بشکل کبیر ووصل إلی أدنى مستوى لھ في ثمانیة أشھر من 74.07 سنت أمریکي في نوفمبر.
ثلاثة أحداث قد تؤثر العملة في عام 2017.
دونالد ترامب & # 8217؛ الانتخابات الرئاسية الصدمة في الجزء الأخير من 2018 تركت توقعات محللون يكافحون للتنبؤ كيف ترامب & # 8217؛ s سياسات الرسوم الجمركية والضرائب الحدودية سوف تؤثر على الدولار. وقد تعززت قيمة الدولار بالدولار بسبب عدم الاستقرار السياسي في أوروبا. وتشمل العملات الأخرى المتضررة الكون الكندي والين الياباني حيث أن البلدان التي لديها واردات أكبر إلى الولايات المتحدة قد تعاني من الضرائب الحدودية المكلفة ترامب & # 8217.
تم تخفيض سعر الفائدة في بنك انكلترا في أغسطس ومن المتوقع أن يبقى عند 0.25٪ لمعظم عام 2017 مما يحافظ على انخفاض الجنيه مقابل العملات الأخرى وخاصة الدولار الأمريكي. ومن المتوقع أن يبقى الجنيه الاسترليني في نطاق 1،15 $ 1،30 $.
3 - النمو البطيء في نيوزيلندا.
في حين ضعف في مكان آخر، الجنيه يتطلع إلى التحسن مقابل الدولار النيوزيلندي بسبب انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا. وانخفض الدولار النيوزلندي إلى 69.73 سنتا أمريكيا في مارس 2017.
كيفية تداول العملات الأجنبية الرئيسية أزواج.
بالنسبة للعديد من التجار الذين لديهم ودائع أصغر، فإن التداول باستخدام حساب كفد هو طريقة شائعة. يمكن للتجار التجزئة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق مع وسيط كفد. وعلاوة على ذلك، وباستخدام الرافعة المالية، لا يحتاج التجار إلا إلى جزء من القيمة الإجمالية للعقد. على سبيل المثال، من خلال التداول مع وسيط مثل لغ الحد الأدنى للرهان يمكن أن تكون منخفضة إلى 0.50 جنيه استرليني على اليورو / الجنيه الإسترليني مع هامش انتشار من 0.9-1.5. ومع ذلك، فمن المهم دائما أن نتذكر أنه على الرغم من أن المكاسب هي التي يمكن أن تضخم ولكن أيضا هي الخسائر.
إذا كنت تبحث عن وسيط كفد، فمن المهم لضمان أنها تنظم من قبل منظمة ذات سمعة طيبة مثل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، يمكنك عرض قائمة من الوسطاء التي تنظمها فكا هنا: أعلى وسطاء الفوركس ينظمها فكا (المملكة المتحدة).
وبالمثل، يمكن للتجار الذين لديهم ودائع أعلى أيضا الاستفادة من فتح حساب مع وسيط مثل لغ التي تقدم حسابات إن مع فروق أسعار أكثر تشددا تتطلب 10000 £ على الأقل لفتح.

أعلى 10 أزواج عملات الفوركس
يجب على التجار النظر في الاختيار من أعلى أزواج العملات الأجنبية للتداول. هل أنت تاجر جديد / المستثمر من ذوي الخبرة تبحث عن أزواج العملات المناسبة؟ ثم كنت فقط في المكان المناسب.
أتوزفوريكس - عادة، واختيار أزواج العملات الفوركس الأعلى للتجارة ليست نزهة، كما قد يرى بعض التجار للوهلة الأولى. عليك أن تفكر في العوامل الرئيسية التي تؤثر على أزواج العملات، وفقا لتجربتك في التداول. وتشمل هذه العوامل التقلبات، والسرعة، واستراتيجيات التداول، ومستوى صعوبة التنبؤ بالدورة.
أيضا، أزواج العملات لديها مجموعة كبيرة للتداول في سوق الفوركس، ولكن معظم التجار تجاهل الأدوات الأخرى. وبالتالي، يفتح المتداولون صفقات فقط على ور / أوسد و غبب / أوسد التي هي أزواج العملات الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم. ولكن إذا نظرتم إلى أعمق لهم، سوف تجد عددا كبيرا من العملات الشعبية التي يمكنك التداول في الفوركس.
ما هي أزواج العملات الأجنبية الأعلى؟
أولا، تحتاج إلى أن تكون على بينة من أزواج العملات الأكثر تداولا لتكون قادرة على اختيار الصفقات الخاصة بك. وتشمل أزواج الأكثر تداولا ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد. هذه أزواج العملات تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التعرف على أزواج العملات الأكثر تداولا مع أعلى سيولة من المعاملات، شعبية عالمية، وعدد كبير من اللاعبين. وسوف توجه لكم من خلال قائمة أعلى العملات الأجنبية العملات.
ور / أوسد هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس، حيث يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني. أيضا، هناك توافر المشتقات السائلة على ور / أوسد. وبالتالي، فإنه يسمح لك للتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.
الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي) هو واحد من أكبر ثلاثة أدوات سيولة في الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه هو أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية ويعمل كمنافس جدي لزوج اليورو / دولار.
أيضا، أوسد / جبي هو المستوى الثاني من السيولة في سوق الفوركس ويمثل 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي. وعلاوة على ذلك، فقد ضرب الدولار / الين تقلبات كما هو الحال في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. وبالتالي، لا ينصح التداول مع أوسد / جبي للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، لديها مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم، مما يوفر فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة.
زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أو الكبل الذي يصل إلى المستوى الثالث هو في المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عملياتها تمثل حوالي 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف األجنبي. ويعرف هذا الزوج بتقلبه الشديد وعدم استقراره في السعر. ولذلك، فإنه يحتوي على مكان في قائمة أزواج العملات الأكثر تداولا بين التجار المحترفين. على وجه التحديد، والتجار، الذين يركزون على استراتيجيات العدوانية على المدى القصير، لصالح كابل الكثير.
4. أود / أوسد و أوسد / كاد.
يتم تصنيف زوج العملات أود / أوسد وأزواج العملات أوسد / كاد كأزواج مع سيولة أقل بكثير. أيضا، هذه الأزواج يتم الاحتفاظ بها أزواج العملات السلع، حيث ترتبط أسعارها مع الذهب والنفط.
بالإضافة إلى ذلك، بما أن أستراليا هي منتج كبير للذهب، فإن سعر أود / أوسد يعتمد دائما على أسعار الذهب. وباملثل، حيث أن كندا هي واحدة من أكبر منتجي النفط في جميع أنحاء العالم، فإن سعر أوسد / كاد يرتبط ارتباطا وثيقا بأسعار النفط.
أزواج العملات الموصى بها للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
وخلاصة القول، ويوصى المبتدئين لتجارة الأزواج التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد. أيضا، لا ينصح التجار الجدد للتجارة العديد من أزواج العملات في وقت واحد. وبالتالي، فمن الأفضل أن تتخصص في واحد أو اثنين من الصكوك في وقت واحد، لأن ذلك من شأنه أن يعطي نتائج أفضل بكثير.
أما بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، فمن الأفضل أن تتداول ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

أساسيات التداول.
المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.
أزواج العملات الأكثر تداولا.
السؤال غالبا ما يأتي بين التجار الفوركس (وخاصة الأحدث منها) التي هي أزواج العملات الأكثر تداولا. لا يوجد مصدر مركزي للمعلومات التي يمكننا من خلالها معرفة كيفية ترتيب أزواج العملات المختلفة، ولكن يمكننا أن ننظر إلى الدراسات الاستقصائية الدورية التي أجريتها على المصارف المركزية والسلطات النقدية في المناطق العالمية الرئيسية للحصول على فكرة. وتستند هذه التقارير إلى استطلاع للبنوك، حتى لا تراقب النشاط على مستوى التجزئة. هذا هو حاليا فقط حوالي 5٪ من إجمالي حجم اليومي، على الرغم من، ويتم تعيين أسعار السوق في السوق بين البنوك في أي حال، لذلك نحن & # 8217؛ لا في عداد المفقودين كثيرا في بيانات المسح.
أزواج العملات العالمية الأكثر تداولا.
إن التوصل إلى ترتيب عالمي قوي خارج الزوجين الرئيسيين من أزواج الفوركس يمثل تحديا لأن التقارير الإقليمية تميل إلى التركيز على الأزواج الرئيسية التي يتم تداولها في تلك المناطق ولا تقوم بتحليل بعض العملات الأقل نشاطا. على سبيل المثال، لا يتم الإبلاغ عن أزواج العملات أوسد / كاد و أوسد / تشف بشكل فردي في البيانات اليابانية، لذلك من الصعب الحصول عليها في الترتيب الصحيح. القائمة أدناه هي على الأرجح ممثلة قريبة جدا عن كيفية ترتيب الأمور على أساس عالمي، على الرغم من (استنادا إلى بيانات أبريل 2018).
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب.
وتجدر الإشارة إلى أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي يتقدم أمام أزواج العملات الأكثر تداولا من حيث حجم التداول اليومي. هذا الزوج واحد يفعل شيئا مثل 50٪ أكثر من حجم عالميا من كل من أوسد / جبي و غبب / أوسد مجتمعة.
ستلاحظ أنني لم أقم بتضمين أزواج العملات الأجنبية الأكثر توجها نحو المنطقة مثل أوسد / مسن، ور / سيك، أوسد / كرو، الخ. إذا كنت مهتما بها، أوصي باستكشاف التقرير الفردي (يتم توفير الروابط أدناه). وتستند هذه الأرقام أيضا إلى حجم السوق الفوري، ولا تشمل المقايضات أو العقود الآجلة أو الخيارات.
ما هي أزواج الفوركس التي يجب علي تداولها؟
إذا كنت تاجرا قصير الأجل، فأنت تريد أن تركز على أزواج العملات الأكثر تداولا لأنها نشطة بشكل عام بما فيه الكفاية في هذا الإطار الزمني لتكون جديرة بالاهتمام، وتقدم أيضا أفضل عرض التسعير / الطلب. إذا كنت على وجه التحديد تاجر اليوم أو المتسكع، سوف ترغب في التركيز على أزواج الفوركس الأعلى للمنطقة التي تتداول في لمزيد من ضمان أفضل ظروف التداول. على الرغم من ذلك، فإن المتداولين الذين يعملون في الصفقات الطويلة الأمد والمراكز التجارية، لا يحتاجون إلى الاهتمام بنفس القدر من التركيز على أزواج العملات الأكثر تداولا. ولا تعتبر تكاليف ومتطلبات الحركة القصيرة الأجل قضية حقيقية.
معظم أزواج العملات المتداولة حسب المنطقة.
في ما يلي تفصيل لكل مركز من أزواج الفوركس العليا لكل مركز. مرة أخرى، هذا هو للتداول الفوري فقط. ويمكن أن تضيف المقايضات والعروض الآجلة والخيارات بشكل كبير إلى مجاميع الحجم (أكثر في بعض المناطق منها في غيرها). إذا كنت تريد أن ترى مجاميع المركز الكامل يمكنك اتباع الروابط إلى التقارير الفردية.
ولا تزال لندن إلى حد بعيد أعلى مركز تجاري بحجم النقد الأجنبي. ومن ثم فقد فازت بالمفاجأة أن ترتيب الزوج العالمي يشبه إلى حد كبير الترتيب الخاص بهذا المركز. استنادا إلى أحدث البيانات، وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في لسوق لندن.
ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / تشف ور / غبب أوسد / كاد ور / جبي.
كما كان الحال مع الأرقام العالمية، ور / أوسد يفعل حوالي 50٪ من حجم نفسه من الزوجين المقبلين مجتمعة. هناك الكثير من الأزواج الإقليمية النشطة جدا (العملات الأوروبية غير الأوروبية) وكذلك تلك المذكورة أعلاه. راجع موقع بنك انجلترا لمزيد من التفاصيل.
الولايات المتحدة (نيويورك)
ثاني أكبر المراكز التجارية هو الولايات المتحدة، مع نيويورك لا تزال نقطة الاتصال الرئيسية. هنا أزواج العملات الأكثر تداولا في هذه المنطقة.
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد أوسد / كاد ور / جبي أوسد / تشف ور / تشف ور / غبب.
أعلى زوج العملات غير الرئيسية في هذه المنطقة هو أوسد / مسن، مع أوسد / برل يفعل سوى حوالي ثلث هذا الحجم. راجع موقع بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك للحصول على تفاصيل إضافية. لاحظ أن لجنة النقد الأجنبي الكندية تقوم أيضا بمسح حجم، لكنها لا تفسر الأرقام إلى أزواج العملات الفردية.
وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا في السوق اليابانية. وكما هو مبين أعلاه، فإن التقرير الياباني ليس له عمق كبير من حيث تحليل أزواج العملات الأكثر تداولا على وجه التحديد، وبالتالي فإن القائمة ليست كما في المناطق الأخرى.
أوسد / جبي ور / أوسد ور / جبي أود / أوسد غبب / أوسد.
هناك انخفاضا كبيرا من زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني إلى زوج اليورو، في حين أن الأول يفعل ما بين ثلاثة وأربعة أضعاف حجم. وبالمثل، ثم انخفاض كبير آخر إلى اثنين من أزواج العملات الأكثر تداولا من اليورو منها. انظر الموقع الإلكتروني للجنة سوق الصرف الأجنبي طوكيو لمزيد من التفاصيل.
وأصبحت أستراليا (في المقام الأول سيدني) سوقا هامة جدا في النقد الأجنبي العالمي على أساس الحجم الكلي. ومع ذلك، فإنه ليس سوقا واسعة، ولكن في ذلك التداول في الدولار الاسترالي يهيمن (وليس من المستغرب). وهنا أزواج العملات الأكثر تداولا.
أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / كاد ور / جبي ور / غبب أوسد / تشف.
من بين أزواج التداول في أستراليا، أود / أوسد يفعل حوالي أربعة أضعاف حجم كما ور / أوسد، وأنه يسقط بسرعة أبعد من ذلك بعد ذلك. راجع موقع بنك الاحتياطي الأسترالي لمزيد من التفاصيل.
يمكن لسنغافورة أن تقارن بين لندن أو نيويورك بحجم التداول الهائل، ولكنها سوق واسع حيث تتداول معظم العملات الآسيوية الرئيسية. فيما يلي أزواج الفوركس الأكثر تداولا.
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أود / أوسد ور / جبي أوسد / كاد أوسد / تشف.
يظهر نمط الحجم في سنغافورة ور / أوسد مع ما يقرب من 2.5 أضعاف حجم مثل أوسد / جبي. ومن المثير للاهتمام، ور / أوسد يفعل عن حجم أكبر في سنغافورة كما هو الحال في أستراليا، وكلاهما تفعل نحو ضعف حجم في اليابان. انظر موقع سفمك لمزيد من التفاصيل.
شارك هذا:
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أيضا إذا كنت تفعل فقط الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية لا تحاول التجارة من قبل جميع أزواج. أوصي بدءا من ور / أوسد فقط. هو الأكثر مناسبة للمبتدئين.
أي زوج جيد للتجارة الآن؟
ليس أي سؤال سهل جوزيف. أفضل زوج للتداول لأي تاجر معين يمكن أن تعتمد بشكل كبير على أشياء مثل نظام التداول / الطريقة المستخدمة، والإطار الزمني، والمنطقة الزمنية، وما إلى ذلك حتى أنها سوف تميل إلى تختلف على أساس الهيكل الأساسي الكامن للسوق (ما العملة هو في الأخبار، ومواقف المخاطر، وفوارق أسعار الفائدة، وما إلى ذلك)

Comments

Popular posts from this blog

طوكيو الفوركس مفتوحة

ربر الفوركس

خيارات الأسهم ستيرييكل